Translate

أكتبُ لأعيش ...

صورتي
حياتنا لا أحد يعيشها غيرنا .. واحساسنا يميزنا

الخميس، 1 يناير 2015

مفرقات مني !


.
أدعوا له بغض النظر عن دينه واعتقاده وحبه وكره لي ! 
يتكلم الانسان بداخلي فقط !




يموتُ كل حي كنت أحبه ، ويحيا من جديد من كرهتٌ !


أني قد عقدتُ قرآني مع الإحساس ومن النوع الذي لا ينفصل الا بطلاق الموت !



صوتٌ قديم ، لا يحملُ بداخلَ موجه إلا الحنين ، يقبل رأسي ويقول " نام ملء السنين " فلا حاضر يسر ، ولا مستقبلٌ آتٍ يطل !



في الماضي كنتُ قد عشتُ بين دفات الألم
والحاضر بين دفات الكتب

هي الصباحُ وأهمسُ لها في الليل ، عفواً تداخل صبحي مع ليلي ، سأضع السؤال علي حافة الطريق ليُجيب عنّي غيري







وكتبتُ على وجههِ الماء " أكرهُك "



اركبُ الموج خيلاً ، أصقلُ البرق سيفاً ، 

جيشي أنا ، وقائدهم أنا ، 
لا للتراجعِ أما أن أحظى بها ،..... أو نصرُ ! 
فابرز يا زمنُ لي !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق