Translate

أكتبُ لأعيش ...

صورتي
حياتنا لا أحد يعيشها غيرنا .. واحساسنا يميزنا

الأحد، 1 ديسمبر 2013

أحتاجُ أن أبكي ، الثانية صباحاً


أحتاجُ للبكاءِ لا لشيء آخر ، ولكن أحتاجُ لأغسلني من درن الخيبات والتشتت !  

لا أحتاجُ حضناً دافئاً مؤقتاً ، ولا أريد يداً ترعاني لوقتٍ لحضي ، ولا أريد من البشر إلا ان يدعوا لي وحدتي

أحتاجُ للبكاء كيف أجدد بداخلي ذلك الإنسان ، مع كلِ دمعة أموتُ أنا حين خيبيتي ، ومع كل دمعة أولدُ من جديد

حقاً أحتاجُ للبكاءِ كي يرفعُ عني عيني غطاء السرب ـ ووهم الباطل ،

أريدُ أن ابصر واتطلع للحق ، كي افعلَ كل جميل أريده !!

لم يرهقني شيء كنفسي ، ولم يوجع جسدي وقبله ضميري مثلُ نفسي

كلما جاهدتُها دائما افشل ـ وارجع كل مرةٍ أجرُ معي خيباتٍ وخيبات !

ما أتمناهُ هو أنا أكونَ ذلك الشخص الذي تمنيتهُ والناس تمنوه،لا الشخص الذي يراه الناس جميلاً ، وهو في الحقيقة ليس كذلك

إن كنتُ كما أنا في أعينهم فلا أبالي ، ولكن ما يجعلني أبالي أنهم وضعوا لي شكلاً محدداً ، وانا لستُ إياه

أتمنى أن يأتِ ذلك اليوم الذي أرا فيه الشخص الذي أحبه ، الشخص الذي تمنيته ، ويكون هو " أنا "

كل هذا حقاً جعلني الجأ للدموع ، علها ستخففُ ما بي من وجع ، فضميري يقتلني نعم يقتلني !

كان الصمتُ هو المسيطر علي الوضع هنا عندي في المكان ، استيقظتُ بعد نومِ ساعتين

وهاهي نفس القصة تتكررُ ، عند الساعه الثانية فجراً أبدأ في حياكةِ وصنع مبادئ جديدة وأمنيات غريبة  

أمنيتي فقط أن تتحقق !!!

وفي النهاية ،، لم أبكي !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق