Translate

أكتبُ لأعيش ...

صورتي
حياتنا لا أحد يعيشها غيرنا .. واحساسنا يميزنا

الخميس، 27 يونيو 2013

تغرديات !



"

#

هذه بعض التغريدات في أحد حساباتي في الويتر : 

* لا أبرئ نفسي من جريمة حبك ، فانا الجاني وانا المجني عليها ،، فأيها القاضي أطلق سراح من شئت

* يزداد الشوق بزيادة قطرات المطر في الخارج !

* كلما اشتدت مصائبُ دنياي ، إشتدت علاقتي ببارئي ،، فشكرا للمصائب أحيانا !

* لا يوجد عاشقٌ كامل مثلي ! لانني احببتها هي فاكملتْ نقصي !

* مآ أنـــآ إلا إحسآسُ كآتب وتُركَ على قآرعة الطريق والزمآن ركبهُ كيفَ شآء !

. * كم هو جميل ملآمسةُ صوت أُمي لصيوآن أُذني شيء يبعث الأمل بعد طول ألم !

* لا أبرئ نفسي من جريمة حبك بانا الجاني وانا المجني عليها ،، فأيها القاضي أطلق سراح من شئت

* رتبتُ أطيآفكِ مع ملآبسي ، عندمآ أُريدُ أن أبدل ملآبسي أُخطأ وألبس طيفكِ أنت !

*  نعم ، أُجيد حبك ليس لأنني مآهر بل حُبكِ كآن معلمآ نآجحا !

* ما انا الا تساؤلات اعجمي امام فصآحة حبك 

ماذا يضرنا لو كنّا كحزب الطيور ، نمشي جمآعات ولا يصطدم أحدنا بالآخر فيؤذيه ؟

* يأن الطفل في داخلي ويقول ، كن كما انت لا تكبُرْ ،

* جميلٌ هو القمر ، كهمزة وصلٍ بين المحبين ، الا توآفقوني الرأي ؟

* عندما احبك فأنا فعلا أحبك ، وعندما أكرهك فأنا فعلا أحبك ،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق